أوروبا خلف الباب: فكرة جنونية لإعلان تفاعلي مبتكر!


ماذا لو لم يستغرق الأمر سوى فتح باب لتجد خلفه دوله أوروبية؟!تحقق ذلك من خلال التعاون بين شركة السكك الحديدية الأوروبية SNCF جنباً إلى جنب مع وكالة الإعلان TBWA في باريس وخرجوا بفكرة إعلان تفاعلي مبتكر يهدف إلى إعطاء الناس الفرصة للتعرف على خدمات النقل من أجل الرحلات الدولية، وذلك عن طريق فتح أبواب ملونة في الشوارع حيث يمكن للمرء أن يتفاعل مع الناس في بلدان أخرى بعيدة.

portas-SNCF-01
تفاعل المارة مع فنان التمثيل الصامت في ميلانو، ورُسِمت صورهم في بروكسل، ورقصوا مع طاقم الهيب هوب في برشلونة، وتشاركوا برومانسية ركوب القارب على بحيرة جنيف، وانضمت مجموعة من الشباب الألمان لركوب الدراجة عبر شتوتغارت، كل ذلك كان عبارة عن تجارب تفاعلية تعمل على إيجاد روابط متعددة الثقافات بين الأوروبيين.
oras1foto16evidenzaOKdoorEuropesncf-comunicadores-2
يعود نجاح هذا الإنجاز التكنولوجي إلى توفير التزامن الوقتي المناسب بفضل توصيلات الأقمار الصناعية وأيضاً إلى التكنولوجيا المتطورة للشاشات الرقمية بما يتطابق وحجم إطار الباب.
Screen-shot-2013-11-04-at-11.31.19-AMcaptura-de-tela-2013-11-08-c3a0s-16-52-26-800x437-1
جاءت الحملة بعد عام من نجاح حملة “ألق نظرة على بروكسل”، مع الفيديو والحملة السابقة:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

فضلآ اترك تعليقك على الموضوع ولاتذهب بدون بصمه لك هنا .

دد =