فيديو :بشار الأسد يغني في عيد ميلاد شقيق زوجته




فى تقرير أرفقته صحيفة الصنداى تليجراف بمجموعة من الصور الخاصة التى تشير إلى الحياة الدافئة التى يعيشها الرئيس السورى بشار الأسد مع أسرته، تحدثت عن التقارير المتضاربة بشأن مكان عائلة الرئيس وحياتهم حاليا.

ويعتقد البعض أن بشار وزوجته أسماء الأخرس يختبئون فى قبو تحت دمشق، ويقول آخرون أن الرئيس وزوجته انتقلا إلى قصر يخضع لحراسة مشددة فى مدينة اللاذقية.

وقد عج الأسبوع الماضى بالشائعات بأن السيدة الأولى وأطفالها فروا إلى موسكو، ذلك عقب التفجير الذى استهدف مقر الأمن القومى السورى والذى أسفر عن مقتل أربعة من كبار مسئولى النظام وبينهم صهر الأسد.

غير أن الخارجية الروسية اضطرت لنفى الأمر، لكن بعد هجوم عنيف للمتمردين على مقربة من أبواب القصر الرئاسى فى العاصمة السورية، فبات من غير المستغرب أن تتفشى التكهنات بشأن فرار أسرة الأسد من البلاد.

وتشير الصحيفة أنه حتى اندلاع ثورة الياسمين كانت تونس بين البلدان العربية التى تقدم للأسد ملاذا آمنا. وحاليا، تبقى إيران الحليف الوحيد المتبقى لنظام الأسد فى المنطقة. 

الصور التى ترفقها الصحيفة بالتقرير يبدو أنها التقطت للأسد فى السنوات الأولى من حكمه كنوع من الدعايا بأنه يقدم نوعا جديدا من الحكم فى سوريا، بصفته رئيسا حديثا ومنفتحا ويعد بالإصلاح وتغيير اتجاه البلاد.

























هناك 5 تعليقات:

  1. غير معرف7/24/2012 2:40 ص

    تبا له

    ردحذف
  2. غير معرف7/29/2012 12:41 ص

    اولا ان الرجل لم يغني اصلا وانسحب من اللحظة الاولى بكل احترام وثانيا الم تلاحظو كم هي متواضعة وصغيرة كيكة عيد الميلاد ؟؟ الا يدل ذلك على امور ايجابية اخرى ؟ هداكم الله جميعا

    ردحذف
  3. اذا تعتبرون هذه منقصة فلا ادري ماذا تقولون على حفلات شيوخ الخليج في اوروبا وامريكا واسرائيل

    ردحذف
  4. غير معرف8/02/2012 4:22 م

    سوف تعرفون ما الفرق بين د.بشار الاسد وبين من يأتي بعده ... كما حدث في العراق وليبيا وتونس ومصر ، اسلاميون بصفة اوروبية . انه افضل من سيأتي بكل تأكيد

    ردحذف
  5. غير معرف11/07/2012 9:22 م

    اى شعب السوري يقتل هو يتمتع مع اولاده وزوجته ماذا تقول غدا للربك يابشار شنو موقفك يوم العرض على الله يوم الحساب الاكبر

    ردحذف

فضلآ اترك تعليقك على الموضوع ولاتذهب بدون بصمه لك هنا .

دد =